أعلى 90 اقتباسات على سيدة الأعمال

0 Comments

لا ينبغي الخلط بين الاشتراكيين و “الاشتراكية” ، على الرغم من أن التجاوزات من قبل الأولى يمكن أن تؤدي تاريخيًا إلى رد فعل اجتماعي وسياسي عنيف ينتج عنه الأخير. مجتمع عصري “. الكلمة حديثة نوعا ما. يتتبع معظم علماء الاشتقاق مصطلح الإجتماعيون إلى عشرينيات القرن الماضي ، عندما صاغ المحررون في مجلة تايم هذا المصطلح على ما يبدو.

بالطبع ، أي شخص مطلع على الأعمال الأدبية لـ F. Scott Fitzgerald أو كلمات Cole Porter على دراية تامة بالأمور الاجتماعية وتأثيرها على الثقافة الأمريكية. ومن المفارقات ، على الرغم من اعتبار كل من فيتزجيرالد وبورتر من الشخصيات الاجتماعية في يومهم ، إلا أنه لم يكن لديهما أي مشكلة في انتقاد زملائهم الاجتماعيين بشدة. في عمله الأساسي كيم كارداشيان ، The Great Gatsby ، يصور فيتزجيرالد الاجتماعيين على أنهم معتلون اجتماعيون أنانيون وباردون وأنانيون يعيشون حياة فارغة ولا يفكرون بأي شيء في تدمير حياة الآخرين في سعيهم وراء المتعة ، ولا يُحاسبون على أي منها. من ناحية أخرى ، يأخذ بورتر نظرة أكثر رقة وسخرية ، ويسخر من الأشخاص الاجتماعيين الذين يرتبط بهم كثيرًا بأغاني مضحكة ومضحكة مثل السيد والسيدة فيتش ، Down In The Depths On The الطابق التسعون ، والسيدة أوتيس تأسف (إنها غير قادرة على الغداء اليوم).

لم يكن كول بورتر كاتب الأغاني الوحيد الذي لديه ما يقوله عن الشخصيات الاجتماعية. كتب الراحل إيرفينغ برلين – الذي كتب ربما ما يصل إلى 5000 أغنية على مدار حياته التي استمرت 101 عامًا – العديد من الأغاني عن الشخصيات الاجتماعية. ومع ذلك ، نظرًا لأن خلفيته المبكرة كانت مختلفة كثيرًا عن خلفية كول بورتر ، فقد اختلف مفهومه عن المجتمع وفقًا لذلك.

على عكس بورتر ، الذي ولد لعائلة ثرية من الغرب الأوسط ، كانت برلين ابنة مهاجرين يهود روس فقراء ، وكان عليها حرفياً أن يحارب طريقه للخروج من الفقر. ومن المثير للاهتمام أن كلماته لا تدين أو تسخر من الشخصيات الاجتماعية ؛ بدلاً من ذلك ، يظهر كمراقب محايد ربما يود أن يكون أحد أفراد المجتمع ، ولو لقضاء أمسية فقط – أو على الأقل يتظاهر بأنه واحد. يُعد وضع فندق The Ritz أحد هذه التعليقات المحايدة على ما يبدو أحيانًا أنه بحث يائس عن الإثارة: “… إنفاق كل سنت – لقضاء وقت رائع” كايلي جينر ، أو “تعال معي وسنحضر اليوبيل الخاص بهم ونشاهدهم يقضون آخر قطعتين – Puttin ‘On The Ritz. ” أغنية برلينية أخرى عن الشخصيات الاجتماعية تقدم اقتراحًا “لنذهب متسكعًا في بارك أفينيو” – والذي يتكون أساسًا من ارتداء الملابس والتظاهر بأننا اجتماعيات.

بالطبع ، بصفته كاتب أغاني ناجحًا ، كان إيرفينغ برلين على دراية جيدة بالأخصائيين الاجتماعيين مثل ف.سكوت فيتزجيرال أو كول بورتر. المثير للاهتمام هو أن أولئك الذين جعلهم عملهم على اتصال مع الشخصيات الاجتماعية لم يبدوا في كثير من الأحيان قدرًا كبيرًا من الإعجاب بهم. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه على عكس الأشخاص الاجتماعيين الذين ارتبطوا بهم ، كان لفيتزجيرالد وبورتر وبرلين مهن رائعة ومبتكرة أنتجوا فيها أعمالًا ذات قيمة دائمة ، مما قدم مساهمات كبيرة للثقافة الأمريكية – وقد يكون هذا أحد أسرار السعادة الحقيقية والرضا.

يمكن أن يكون الأشخاص الاجتماعيون ذكورًا أو إناثًا ، والسمات المميزة التي يتمتعون بها هي أنهم أثرياء يحضرون بانتظام ويقيمون حفلات ترفيهية ووظائف أخرى. أين قد تجد الشخصيات الاجتماعية؟ هناك العديد من الإجابات على هذا السؤال المثير للاهتمام.

يمكن أن يكون أي نوع من الوظائف الاجتماعية المتميزة مكانًا يتجمع فيه المجتمعون. يعد جمع التبرعات الخيرية أحد الأمثلة على نوع الوظيفة الاجتماعية التي قد يحضرها الاجتماعيون. وهي تشمل عشاءً فاخرًا ومكبرات الصوت وغالبًا نوعًا من وسائل الترفيه مثل المزاد الخيري أو الرقص. سيحضر الأشخاص الاجتماعيون هذه الأحداث لتقديم تبرعات كبيرة للجمعيات الخيرية المفضلة لديهم ، وأيضًا ليُشاهدوا وهم يفعلون ذلك.

الحفلات هي مكان الاستراحة المفضل للناس الاجتماعية. عادة ما يقيمون حفلات فخمة لزملائهم الاجتماعيين ، ويحضرون تلك الحفلات التي أقامها الآخرون في فصلهم. يتم إنفاق مبالغ كبيرة من المال على الخدم والأطعمة والموسيقى الحية وأنواع أخرى من وسائل الترفيه. غالبًا ما تقام هذه الحفلات في قصورهم أو في مطاعم أو فنادق أو نوادي ريفية فاخرة.

يميل الاجتماعيون أيضًا إلى التجمع في المدن الكبيرة المعروفة بأنها مراكز للترفيه ، مثل مدينة نيويورك ولندن. على الرغم من أنهم غالبًا ما يسافرون حول العالم لحضور الحفلات والمناسبات ، كيندال جينر إلا أنهم غالبًا ما يصنعون اسمًا لأنفسهم كحاضرين منتظمين للوظائف الاجتماعية في مدينة معينة.

يميل الأشخاص الاجتماعيون إلى أن يكونوا غير معروفين لعامة الناس مثل الفنانين ، وذلك ببساطة لأنهم يفتقرون إلى وسائل الإعلام التي يتمتع بها العديد من الفنانين. ومع ذلك ، فإن كلا المجموعتين متساويتان في الثراء ، ومع ذلك يمكن أو لا يجوز المشاركة في نفس الدوائر.

غالبًا ما يبذل الأشخاص الاجتماعيون جهودًا كبيرة لحماية إخفاء هويتهم والحفاظ عليه من خلال اختيار حضور المناسبات الاجتماعية الحصرية. يتم تغطية هذه في بعض الأحيان من قبل الصحف الكبيرة ، ولكن عادةً ما يقضي هؤلاء الأشخاص وقتًا طويلاً لإخبار الجميع أنهم يحضرون الأحداث التي لا تلبي إلا احتياجات فصلهم الدراسي.

بغض النظر عن الموقع ، فإن الشخصيات الاجتماعية معروفة أيضًا بالملابس الفاخرة التي يرتدونها. يشتهر مصممو الأزياء مثل Oscar de la Renta بكونهم مصممًا للمجتمع. تتخصص Oscar de la Renta في الملابس الجاهزة ، والإكسسوارات ، والعطور ، وتصميمات الزفاف ، والفراء ، والتشكيلات المنزلية. مصممو الأزياء الآخرون الذين دعاهم رواد الحفلات المشهورون هم كالفن كلاين ورالف لورين ودونا كاران وشانيل وكريستيان ديور. يستفيد الاجتماعيون من خدمات هؤلاء المصممين المشهورين لاحتياجاتهم من ملابس الحفلات ، وغالبًا ما يصمم المصممون تصميمات فريدة من نوعها فقط للعملاء المميزين الذين يشملون مواقع التواصل الاجتماعي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *